مذيعات سيدتي يكشفن عن طرق تعاملهن مع جروبات الواتساب.. وإحداهن تكشف خاصية مهمة

: كشفت مذيعات برنامج ” سيدتي ” ، عن ردود فعلهن عندما يتم إضافتهن لجروب على تطبيق ” واتسآب ” مع أشخاص لا يعرفونهم ، ووضحن معاناة الأمهات مع جروبات معلمات المدارس .

قالت الإعلامية مها منصور : ” كذا مرة انسحب بشكل سريع من جروب واتساب ضافني فيه أي شخص لأني لا أعرف من في الجروب ، ومنذ 2017 وأنا رافضه جميع جروبات الواتسآب ، والآن ما أفتح الواتسآب سوى مرة واحدة فقط ، بنهاية اليوم أفتحه أشوف شو عندي رسايل فقط لا غير ” .

وأضافت الإعلامية لٌبنى عبدالعزيز: ” لا أنا غير ما بستنى أدخل وأطلع ، فهناك خاصية على الواتسآب أي شخص يستطيع غلق الدعوات للجروبات ، فمن يٌريد إدخالي لجروب لا يستطيع ذلك سوى بموافقتي ، وهذه خاصية مٌمتازة ، لان الجميع الآن أسهل شئ عندهم ينشأون جروب ويضيفون الجميع عليه بدون ما يعرفون بعضهم “.

وتابعت لبنى : “أنا بستخدم الواتسآب كاستخدام الإيميل ، من أتعامل معهم كل شئ يرسلونه عليه “.

وأوضحت الإعلامية ريم بساطي: ” أنا مستغربة من السؤال لأني أسوي ريبوتات منذ عام 2015 ، منذ أيام المنتديات وأنا لا أدخل أي جروب ، لكن إللي يقهر في هذا الموضوع لما نكون نٌريد هذا الجروب ، وبالذات ما تٌعانيه الأمهات اليوم ، فكل أُم لديها جروب واحد لمعلمة العربي ، جروب ثاني لمعلمة الدين وهكذا كل معلمة لديها جروب ، وجروب الإدارة للمدرسة أو الحضانة ، وجروب الأُمهات ومشاكلهن وجروب فضفة مما تٌعانينه من مشاكل مع المدرسة والمعلمات “.

اقرأ أيضا