صور غريبة لداهس المارة وفيديو يغني فيه بطريقة محمد رمضان

صحيفة المرصد: كشفت صحف أمريكية عن معلومات جديدة خاصة بالرجل الذي كان يفر بسيارته من موقع جريمة ارتكبها الأحد الماضي، وأمعن دهسا في محتشدين وسط مدينة Waukesha المقيم فيها بولاية “ويسكونسن” الأميركية، قتل بالصدم والدهس 5 اشخاص وجرح 48 آخرين ، كانوا يٌشاركون في مهرجان بأحد شوارع المدينة يمر فيه موكب احتفالي لعيد الميلاد – وفقاً للعربية نت – .

وقاتل الخمسة دهسا، هو مغني “راب” من الهواة وراقص، ظهر له فيديو في “يوتيوب” أمس، تداوله الإعلام الأميركي وغيره، وفيه يغني ويرقص على طريقة الممثل المصري محمد رمضان ، مع التذكير بأن الفرق بين الاثنين شاسع على كل صعيد، لأن رمضان فنان مبدع وقدير. أما Darrell Brooks البالغ 39 سنة، فمجرم وخطير.

ويٌعرف القاتل نفسه مكغني “راب” هاوٍ، أطلق على نفسه لقب MathBoi Fly كمطرب وراقص،كما يصف نفسه بأنه “أفضل فنان تحت الأرض” في مدينته. إلا أن كل هذه المعلومات المادح فيها نفسه، أصبحت محجوبة حتى إشعار آخر، لأن الشرطة تحفظت عليها، أو لأن مواقع التواصل هي التي حجبتها.

وكان داريل، خرج من السجن بعد دفعه يوم الجمعة الماضي كفالة مقدارها 1000 دولار عن 3 جنح وجريمتين، وفقا لما ورد في “العربية.نت” بتقرير سابق، استند إلى عواجل نشرتها وسائل إعلام أميركية نقلا عن الشرطة التي ذكرت أن تاريخه حافل بخرقه للقانون، وأحدث جريمة عنف ارتكبها يوم المهرجان في حق والدة أحد أبنائه، ثم فر بسيارته من موقعها بالمدينة، وفي الطريق كان يدهس من يراه أمامه كي لا يعرقل فراره، إلى أن اعتقلوه في حادث استبعد المحققون أن يكون دافعه الإرهاب، فقد تصرف بمفرده، ولا شيء يشير إلى ميله للعقائد على أنواعها.

اقرأ أيضا