“الشيطان غلبني”.. اعترافات مثير من المذيعة المصرية رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها.. وهذا ما حدث في اللحظات الأخيرة

: كشفت المذيعة المصرية رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج أختها بعد شجارهما بطعنة سكين تفاصيل الجريمة موضحة أنها لم تكن تنوي القتل ولكن الشيطان غلبها.

وقالت المذيعة والتي تسكن في التجمع الخامس أن والدتها دعتها للإفطار معها في أول أيام شهر رمضان المبارك مع أخواتها، كما هو معتاد كل عام. وتابعت أن هذا العام لم يكن كسابقه بل كان مختلفا تماما وقلب حياتها رأسا على عقب.

وشاية زوج شقيقتها

وأضحت أن ذلك بعدما علم زوج شقيقتها المجني عليه، أنها سوف تأتي لمنزل والدتها بصحبة زوجها المديون لبعض أصدقائه، فاتصل بهم لإبلاغهم أنه سيكون متواجدا في السيدة زينب في بيت والدة زوجته، فحضر بعض الدائنين، وقاموا بخطف زوجها. وفقاً لـ”الوطن”

وأضافت “صفوت” أنها حينها شعرت بصدمة بما حدث لزوجها، بعدما علمت أن السبب وراء ذلك هو زوج شقيقتها.

ذهبت لتعاتبه فقتلته

وأكملت :” صعدت مسرعة للشقة بعدما كانت في أسفل للعمارة تحاول منع المستحقين من أخذ زوجها منها، توجه له اللوم وتضربه بكفيها على صدره”، فما كان منه إلا أنه دفعها وقطع جزءا من ملابسها «من على كتفها» وحمل كرسيا لكي يعاجلها بضربة.

فما كان منها إلا أن استلت سكينا كان بجوارها وطعنته في فخذه فأردته قتيلا، وانتظرت بجوار الجثة حتي حضرت قوة من قسم شرطة السيدة زينب واصطحبوها للقسم، واعترفت تفصيليا بالواقعة وأنها لم يكن في نيتها القتل، «الشيطان غلبني ومقدرتش أسيطر على نفسي».

اقرأ أيضا