مسلسل غابة الوحوش مدبلج الحلقة 13

عندما ينجح العميل إينريكي بالإمساك بأرماندو الذي يقوم بتنفيذ صفقات غسيل الأموال في الملهى الليلي، يقرر الأخير الانتقام. لاحقا، تشهد إيزابيلا على حادثة مروعة ستطاردها ذكراها طوال حياتها.

مسلسل غابة الوحوش مدبلج الحلقة 13 مسلسل غابة الوحوش مدبلج الحلقة 13 مسلسل غابة الوحوش مدبلج الحلقة 13 مسلسل غابة الوحوش مدبلج الحلقة 13

سيرفر#1


سيرفر#2


سيرفر#3


معلومات عن مسلسل غابة الوحوش وأحداثه

تدور القصة حول إيزابيلا ليون، طالبة في المدرسة الثانوية شابة تمارس فنون القتال المختلطة. هي ابنة إنريكي ليون، عميل وكالة مكافحة المخدرات. بعد أن استولى إنريك على شحنة من غسل الأموال حملها أرماندو كوينتيرو، يقرر هذا الرجل وشركاؤه قتل إنريكي ليون. لذلك قرر أرماندو إرسال إل كاستور ونورمان لخطف إنريكي وعائلته، لكن كل شيء خرج عن نطاق السيطرة وقتل إل كاستور والدة إيزابيلا واختطاف ماريا، صديقة إيزابيلا. تدرك إيزابيلا ما حدث، وتهرب إلى منزلها وتختبئ في الغرفة التي بناها والدها. ولكن أثناء وجودها في هذا الغرفة، تشهد والدها يقتل.

أبطال مسلسل غابة الوحوش

إزميرالدا بيمنتل
أوزفالدو بينافيدس
كاساندرا سانشيز نافارو
ارتورو باربا
جورج البرتو
سيباستيان مارتينيز

إزميرالدا بيمنتل بدور إيزابيلا

وهي معروفة باسم بيلا من قبل أقربائها ، وهي امرأة مكسيكية شابة ، والأهم من ذلك أنها ابنة إنريكي ليون. تمارس إيزابيلا فنون القتال المختلطة وتعرف كيفية التعامل مع الأسلحة. بعد وفاة والديها واختطاف أفضل صديق لها ماريا. تبدأ إيزابيلا في إيجاد طريقة للتحضير لتدمير كل من دمروا حياتها ، هكذا التقت مع خوان بابلو نجل أرماندو كوينتيرو ، أحد الأشخاص الرئيسيين المكلفين بطلب وفاة والده إنريك ، وذلك بفضل خوان بابلو الذي إنه يعلم إيزابيلا فيديو ، وهي قادرة على التعرف على قتلة

أوزفالدو بينافيدس بدور خوان

وهو ابن أرماندو وغلوريا كوينتيرو ، والأخ الأكبر لإميليا كوينترو. يعاني خوان بابلو من سوء المعاملة والإذلال المتواصلين من والده ، لأنه يريد تحويله إلى قاتل ورجل أعمال فاسد. خوان بابلو من الاستياء يسجل شريط فيديو عن والده وشركائه يظهر فيه كيف يأمر الجميع بوفاة إنريكي ليون. بعد ذلك ، يقرر إرسال إشعار إلى السلطات ، ولكن بعد فوات الأوان. خلال فترة سجنه في البوبيدا حيث يحتفظ والده بجميع أمواله ، قابل إيزابيلا ويساعدها على اكتشاف المسؤول عن وفاة عائلته. عند العثور على والده ميت ، يقرر خوان بابلو الدخول في التجنيد ليكون ضابط شرطة فيدرالياً.

للمزيد من مسلسلات
للمزيد من مسلسلات

اقرأ أيضا
Loading...