مسلسل التايلاندي ملكة السمك Plara Song Krueng مترجم الحلقة 19

القصة

مسلسل الخطأ “ علي رضا ” ariza الحلقة 1 من بطولة عائشة توران المشهورة عربياً بدور فيروزة في مسلسل زمهرير التي ستلعب دور خالده والدها أحد الكبار الزعماء ما يسمى بالائتلاف التجاري وهي منظمة تدير جميع الأعمال الغير مشروعة كتجارة وتهريب الاسلحة والمخدرات و تحصيل الجزية من المقاهي والبارات.

يتقاطع طريق خالده يوماً ما مع سائق تاكسي يدعى علي رضا الشخصية التي يجسدها (تولجا ساريتاش) المعروف عربياً بدور علي في مسلسل بنات الشمس ويافوز كاراسو في مسلسل العهد.

تدور أحداث و قصة مسلسل علي رضا الحلقة 1 ضمن اطار الدراما والاكشن والرومانسية تبدأ الأحداث بتعارف خالده وعلي رضا بعد صعودها في سيارته ليوصلها لمنزلها فيحاول “ براق أرصويلو ” اجبار خالده “ايتشا توران” على النزول من السيارة بأسلوب همجي ليتصدى له سائق التكسي علي رضا ويبدأ الشجار لتغيير هذه المشاجرة حياة علي رضا كلياً.

علي رضا الذي يعيش في حي شعبي فقير في منزله المتواضع مع عائلته المكونة من أمه رقية وأخوه مارت وأخته نيهان التي تستعد لزواجها من صديق علي رضا المدعو فريد, وفي ليلة حفل الزفاف وبعد مداهمة “براق ارصويلو ” لحفل الزفاف لينتقم من علي رضا تخرج رصاصة طائشة من سلاح “براق ارصويلو” لتصيب نيهان شقيقة علي رضا لتفارق الحياة على الفور.

علي رضا الذي يعد رئيس العائلة تعهد بالانتقام من عائلة ارصويلو بعد فشل محاولته بمحاكمة قتلة أخته لم يبقى له خيار الى الانضمام الى العالم المظلم ويصبح فرداً منهم ليقرر هدم هذه المنظمة من الداخل.

الممثلون

تولجا ساريتاس وعلي رضا الطاي
آيتشا آيشين توران ، خاليدة جوركان
أحمد ممتاز طيلان ، حكمت غوركان
أولغون توكر ، بوراك إرسويلو
ليفينت كان ، فؤاد إرسويلو
مراد دالتابان ، مظفر كورا
ديلارا أكسوييك و فسون كسكين
يشيم سالكيم ،
هزال بنلي ،
علي رضا كوبيلاي ، ميتات تكين أوغلو
كافيت سيتين غونر ، مراد إرسويلو
علي سيكينر المشتري ، حسن كيرباش
ياغيز جان كونيالي ، ميرت التاي
جاد روز ، روكية ألتاي
كانكات أيدوس ، فيريت
شكيب تاشبينار ،
نعمان شاكر ، غالب أتابي
بوراك دمير (نص) مخابرات. مساعد مظفر.
إرغون كويوكو- صبري رجل حشمت

اقرأ أيضا