مسلسل أطرق بابي مدبلج الحلقة 79

القصة ::
تلتقي عايدة الطموحة بالشاب الغني والمحب للسيطرة راكان ويكرهان بعضهما منذ اللحظة الأولى، لكن عليهما البقاء قريبين لمدة حتى يحصل كل منهما على ما يريد.

القصة

يتميز هذا المسلسل بان قصته ذات الطابع الرومانسي و لكن مختلف في قصته عن الاعمال الرومانسية التركية
و تدور قصة المسلسل حول الفنان كيرم بورسين و يقوم بدور سيركان يقطع منحته التي كان قد منحها لأيدا لاستكمال تعليمها فتوقفت عند الثانوية العامة ولم يمنحها أي منح جديدة حتى تستكمل دراستها بالجامعة .

بينما أيدا لديها طموح كبير وتريد أن تحقق طموحها باستكمال دراستها الجامعية وأصبح من الصعب الآن استكمال تعليمها لانها في الأساس تكره سيركان وهاهو سيركان يغلق الباب امام تحقيق طموحاتها ويقطع المنحة لتعليمها .
قصة مسلسل انت اطرق بابي

ولكن هناك بصيص أمل يلوح من جديد وهو ان توافق ايدا علي عرض سيركان لها فماهو ذلك العرض وهل بالفعل تستطيع أيدا تحقيق رغبة سيركان ؟؟!!.

العرض الذي قدمه سيركان لأيدا أن يمنحها استكمال تعليمها مقابل أن تعيش معه قصة حب حتى لو كانت غير حقيقية بالمرة وان تمثل أمام الجميع أنها خطيبتها وعرض الفكرة علي أيدا لكنها قوبلت بالرفض التام .

لماذا رفضت أيدا عرض سيركان الذي راح يفتح لها أبواب الأمل من جديد ويحقق رغبتها في التعليم ، لأنها في الأساس تكره سيركان فكيف لها ان تمثل أمام الجميع أنها تعشقه وتحبه ” وتموت فيه” وتطارده بحبها أينما كان ” ولماذا هذا الطلب الغريب أن تستمر العلاقة لمدة شهرين .

المهم أن أيدا بعد تفكير طويل في الأمر وافقت وأعلنت موافقتها علي طلب سيركان لها أن تعيش الحب معه لمدة شهرين كاملين وكله من اجل استكمال تعليمها .

وراح يفكر سيركان في كيف سيقنع عائلة أيدا ليعرفوا القصة التي تدور بينهما .

الممثلون

كيرم بورسين (سيركان بولات)
هاندى ارسيل (إيدا)
الفنان انيل ايلتر Anıl İlter
الفنانة بيج اونال
نيسليهان يلدان
الفنانة Elçin Afacan
الفنانة ميليسا دونجل


اقرأ أيضا