مسلسل حب يتخطى الزمن الموسم الثالث مدبلج الحلقة 40

يجمع القدر بين شوريا ومِهِك بعد الحادث ولكن مع الكثير من التحديات الجديدة. شاهد كيف سيساعدهم حبهم في التغلب على هذه العوائق

القصة

تقع قصة المسلسل في دلهي وتدور القصة حول فتاة تدعى مهيك لديها شغف الطبخ ولكنها خجولة ولها قلق اجتماعي. تلتقي مهيك بالطاهي شوريا ، يقعان في الحب بعد الكثير من الصراعات التي حدثت بينهم .

الطباخ شوريا خانا هيدو صاحب مطعم ثري وغني في دلهي في حين أن مهيك شارما فتاة من الطبقة المتوسطة تحظى بثقة كبيرة. الطبخ هوايتها وشغفها الذي ورثته عن والدتها المتوفاة. يلتقي مهيك وشوريا في مسابقة الطبخ التي يحكمها شوريا. من خلال الطهي ، تحظى مهيك بالاهتمام من قبل أجاي وعائلته .

توافق مهيك على الزواج أجاي ، ابنة عم مهيك نهال لها علاقة سرية مع اجاي. أجاي يرفض نهال ويهددها، لكن شوريا قد ينقذها. شوريا ويتم كشف هذه العلاقة مما يؤدي إلى إلغاء حفل الزفاف. تطور شوريا ومهيك مشاعر بعضهما البعض.

والدة شوريا كارونا تحدد زواجهما ، لكن شوريا يجب أن يثبت شوريا نفسه لعائلة مهيك . في يوم زفافهم ، شعرت ميهك بالصدمة لاكتشاف أن شوريا ذهب إلى الخارج للترويج لمطعمه الجديد وأخذ وصفاتها وبراءات الاختراع الخاصة بها معه. وكشف أن شوريا كان يخطط للانتقام من ميهك كل هذا الوقت.

تقرر مهيك العيش في منزل خانا لجعل شوريا يدرك حبه لها. يساعد شوريا أفضل صديق لمهيك ، سونال ، مع شقيق مهيك. تعاني جدة مهيك من نوبة قلبية وتلقي شارماس باللوم على شوريا. في نوبة من الغضب ، يقوم عم مهيك بتخريب مطعم شوريا انتقامًا من شوريا .

هذا يقود ميهيك إلى التخلي أخيرًا عن شوريا. خطيب مهيك السابق أجاي يختطفا مهيك ويحاولان اغتصابها. ينقذها شوريا في الوقت المناسب ولكن بعد ان تعرضت لإصابات خطيرة. يلوم أفراد عائلتها شوريا ويأخذون مهيك. وأخيرا ، عائلة شارماس تقبل شوريا .

الممثلون

ياش
ماهيش بيشت
سونام سريفاستافا
نيها
شايني ديكست
ساحل سينغ


اقرأ أيضا