مسلسل شقة الأبرياء Masumlar Apartmani مترجم الحلقة 17

مسلسل شقة الأبرياء Masumlar Apartmani مترجم الحلقة 17

القصة

كعادة الدراما التركية التى تميل في معظم اعمالها الدرامية الي الدراما الاجتماعية و الرومانسية فينتمى مسلسل شقة الابرياء الي هذه النوعية من الاعمال ، فمسلسل شقة الابرياء هو مسلسل درامي اجتماعى رومانسي يناقش قصة حب حقيقة حدثت في الواقع و يقابلها الكثير من العقوبات و الصعوبات امام هذه قصة الحب القوية .

تدور احداث مسلسل شقة الابرياء حول فتاة اسمها حياة انسي التى تعيش في منزل واحد مع 2 من شقيقاتها البنات اصغر منها هم صفية و جولين و مع جدها ايضا الذى يرعاهم .

تكون عائلة الفتاة حياة اسرة بسيطة و متواضعة ماديا و تكون هى و شقيقاتها يحبون بعضهم كثيرا و يخافون علي بعضهم من كل شىء و اى شىء يبعدهم عن بعضهم و يفرق بينهم حتى انهم لا يرغبون بزواج اى واحدة منهم حتى لا يتفرقوا او يتم بعدهم عن بعض فلديهم هاجس قوى من التفكك .

و من ناحية اخرى يوجد الشاب هان ديرينوغلو فهو من عائلة ثرية و ذات نفوذ و سلطة و حياتهم المليئة بالاسرار و الالغاز الخاصة بهم .

يتعرف علي الفتاة حياة انسي و تنقلب حياته و يتعلق بها بدرجة كبيرة و يريد الزواج منها لكن هذا الحب الكبير و القوى يستطيع مواجهة كل هذه العقبات العائلية التى تقابلهم و هل يستطيعون تخطى كل هذه الصعوبات هذا ما سوف نعرفه من خلال متابعة احداث مسلسل شقة الابرياء الشيقة و المثيرة و الرومانسية .

الممثلون

الفنانة (فرح زينب عبد الله) بشخصية حياة إنسي
الفنان (بيركان سوكولو) بدور هان
الفنانة (إيزجي مولا) بدور صفية شقيقة حياة
الفنانة (ميرف ديزدار) بدور جولين شقيقة حياة الثانية
ميرت أسوتاي
أزاليا ديفريم يلهان
إسراء روسان
أنيس دميركابي


اقرأ أيضا