مسلسل حبيبي الفريد الموسم الثاني مدبلج الحلقة 43

يعود مسلسل حبيبي الفريد بجزئه الثاني علي فور اربز، حيث يتمحور حول قصة السيد فياس وانتقامه من بوجا بعد تركها له

القصة

تحكي قصة المسلسل قصة شاب يدعى نارين وهو مكتئب ومعزول عن العالم الخارجي وهو من عائلة سوبريا فياس ، والدة عائلة فياس الثرية ، وهاريش فياس الأب من ناحية أخرى ، تتمتع بوجا بشخصية دافئة وواثقة وكاملة ، ويمكنها الاعتناء بنفسها ، وهي متجذرة بعمق في القيم العائلية .

أراد والدا نارين أن تكون بوجا زوجة نارين ، وطلبوا من بوجا السماح لنارين بالعودة إلى عالم البشر والأناني في البداية ، اعتقد أن نارين كان فتى ثريًا آخر ، وبدأ بوجا أخيرًا في تقدير طبيعتها الحقيقية غير الأنانية أصبح نارين وبوجا صديقين مقربين ، ووقع بوجا في حبه بعد أن أنقذها واغتصبها ابن عمه راهول.

تم تحديد حفل زفاف نارين من قبل سوربي سينغانيا ، ابنة صديق هاريش ياش سينغانيا ، ووافقت بوجا على الزواج من ابن عم الدكتور أناند نارين وقع مايانك في حب بوجا أصبح حبه لبوجا هوسًا وكان في حفل زفاف بوجا قتل أناند من أجل تجنب إذلال بوجا ، تدخل نارين وتزوجها ، وتزوج سوربي في النهاية من راهول.

سرعان ما أدرك نارين أنه يحب بوجا أيضًا اكتشفت بوجا أن زوجها كان في ورطة وتظاهر بإهانة نارين وعائلته ، مما تسبب في تفككهم واجهت سوبريا حادثًا ، وحاولت إيقاف بوجا وأصبح غير مستقر عقليًا.

بعد عام ، عادت بوجا إلى حياة نارين أصبحت السيدة كابور نارين في محاولة للوصول إلى سوء فهم لبوجا ونارين مع صديق بوجا أشيش كابور ، ولكن راهول ضلل Ashish في التفكير في أن Pooja قد وقعت في حبه.

بدأت الاستعدادات لحفل زفاف بوجا ونارين ، لكن بوجا تعرضت لحادث أثناء الصلاة من أجل شفاء سوبريا تعافى سوبريا وتمكن من منع والد مايانك راكيش من مهاجمة بوجا بعد الحادث ، بدأت بوجا تتصرف كطفلة أخذ عمها ساتيش جوبتا بوجا معه إلى مسقط رأسه دهرادون من أجل منع إرسالها إلى مستشفى للأمراض العقلية ، تزوجها نارين وبدأت في الاعتناء بها.

وفقا للتقارير ، تظاهر بوجا بأنها مريض وأنقذ جد نارين من كابور هدد كابور بالكشف عن أن نارين لم يكن الابن البيولوجي لسوبريا وهريش اختطف كابور بوجا ، الذي قتله في النهاية من أجل حماية كاشيناث .

تكشف Naina Goel ، أخت Pooja غير الشقيقة ، التي تخطط لإنهاء حياتها المهنية ، سر Pooja إلى Naren ، مما يجعله غاضبًا من Pooja . Naina تحدق في Naren وتريد الانتقام من Pooja التي تعتقد أن والدها كان يحبها دائمًا.

تستمر العلاقة بين نارين وبوجا ، لكن الحياة لن تنفعهما مع مرور الوقت ، ظهرت المشاكل مع بعضها البعض ، وعلى الرغم من كل الصعوبات والعقبات ، ما زالوا يحبون بعضهم البعض.

الممثلون

– Sheen Dass بدور بوجا
– Akshay Mhatre بدور نارين
– Avinash wadhawan بدور هريش أب نارين
– Jyoti Gauba بدور سوبريا أم نارين
– Ankit Vyas بدور راهول
– Parul Chaudhary بدور نيلما
– Ritu Chauhan بدور سوربي
– Kuldeep Mallik بدور ساتيش
– Tushar Khanna بدور مينْك


اقرأ أيضا