مسلسل لا تبتعد عن القلب مدبلج الحلقة 23

حكاية رجل وامرأة لا يشبهان بعضهما أبدا فكل واحد منهما ينتمي لطبقة اجتماعية مختلفة، ومع ذلك يقعان في الحب.

القصة

تعيش Vividha ( شيفاني سورف ) في أجمير مع والدها ، كايلاش كاشياب ( فينيت كومار ) إنها يعبد والدها، Kailash تؤمن إيمانا راسخا في إقامة علاقات بين الأشخاص الذين ينتمون إلى نفس الوضع الاجتماعي، تقع Vividha في حب Atharva ( Vikram Singh Chauhan ) ، وهو رجل حليب ، ويعارض Kailash التحالف .

كان سوجاتا ( شيلبا تولاسكار ) أمًا عازبة لأثارفا بعد أن ظهر الجيش الهندي لوالده راما كانت فاشيت (براشانت بات)، عاد إلى الأسرة ، ووعد Sujata للمساعدة في توحيد Atharva و Vividha. في تطور مصير ، مات و Kailash يستغل الوضع ليعلن أن Ramakant تمنى لـ Vividha أن تتزوج من Ravish ( Shashank Vyas ) ، ضابط جيش صادق ، شجاع ، وغير أناني. Ravish هو ابن Ramakant من زوجته الثانية ، مما يجعل Atharva و Ravish الأخوة. أوما .

أم فيفيدا تحبط خطة والدها عن طريق إخبار فيدها بالحقيقة ، وتطلب منها أن تهرب إلى أثارفا التي كانت تنتظر في المعبد، يكتشف Kailash الخطة ويحصل على Atharva بالضرب الحمقى، لإنقاذ Atharva تقبل Vividha رغبة والدها في الزواج من Ravish بعد زواجها ، تتصرف بوقاحة مع Ravish وعائلتها ، لكن مع مرور الوقت ترى شعور Ravish بالخير مذنباً بالتصرف معه بوقاحة ويبدأ في التصرف بخير وعائلته لكنه لا يخبر Ravish بحقيقة علاقتها مع Atharva. يظهر الغراب في الوقوع في حب Vividha .

الممثلون

شيفاني سورفي
فيكرام سينغ تشوهان
شاشانك فياس
سارة خان
ندى شاه
بريانكا كاندوال
شيلبا تولاسكار
فينيت كومار
سميتا بانسال .


اقرأ أيضا