شركة صينية توظف حيوان ألباكا لتساعد موظفيها على الاسترخاء

شركة صينية توظف حيوان ألباكا لتساعد موظفيها على الاسترخاء حظيت شركة إنتاج فيديو صينية ناشئة باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب حيوانها الأل..

شركة صينية توظف حيوان ألباكا لتساعد موظفيها على الاسترخاء حظيت شركة إنتاج فيديو صينية ناشئة باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب حيوانها الأليف المكتبي الرائع، وهو حيوان هجين من حيوانات اللاما وألباكا.
قامت شركة مقرها مدينة ووكسي الصينية بتوظيف حيوان أليف يدعى “تو بايوان” وهو حيوان مزيج من حيوانات اللاما والألباكا الصغيرة، بهدف إضفاء جو من المرح والراحة لدى موظفيها.
وبحسب المصادر، فإن وجود “تو بايوان” يساعد في تخفيف التوتر لدى موظفي الشركة ويرسم الابتسامة على وجوههم.
وقال مدير الشركة جاو تونغ لقناة “روبتلي تي في”: “ يجلب لنا تو بايوان الكثير من الفرح ويخفف عنا ضغوط العمل. على الرغم من أنه يتصرف بشقاوة في بعض الأحيان، إلا أننا جميعاً نحبه”
وأضاف: “ بالإضافة إلى تواجده داخل الشركة، يتمتع تو بايوان، بفرصة للخروج للتنزه في حرم الشركة والتجول في حديقتها الخضراء”
وقد أنتجت الشركة مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة، تظهر حياة تو بايوان اليومية داخل الشركة، ومدى المتعة التي يشعر بها الموظفون أثناء العمل مع وجود هذا الحيوان الذي أصبح نجماً على تطبيق “تيك توك”، وفق ما أورد موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.المصدر:24

اقرأ أيضا
Loading...