تنفجر أمعاؤه بعدما تناول طبقاً من حساء الزلابية

تنفجر أمعاؤه بعدما تناول طبقاً من حساء الزلابية كاد رجل صيني مصاب بمرض معوي مزمن أن يفارق الحياة بعد أن انفجرت أمعاؤه المسدودة عقب تناوله وجبة عشاء شه..

تنفجر أمعاؤه بعدما تناول طبقاً من حساء الزلابية كاد رجل صيني مصاب بمرض معوي مزمن أن يفارق الحياة بعد أن انفجرت أمعاؤه المسدودة عقب تناوله وجبة عشاء شهية.
وقال المريض البالغ من العمر 63 عاماً، والمعروف باسم السيد وانغ، إنه سمع ضجة قادمة من داخل جسده قبل أن يدرك أن شيئاً ما قد انفجر داخله.
وذكر وانغ للصحفيين المحليين إنه شعر بألم حاد في البطن، وبدأ جبينه يتصبب عرقاً بشكل كبير، قبل أن يتم نقله على عجل إلى المستشفى.
وذكرت محطة راديو وتلفزيون جيانغسو ان الحادث وقع مؤخراً فى مدينة هوايان بمقاطعة جيانغسو شرق الصين، حيث عانى المريض من انسداد في الأمعاء لمدة عام كامل.

وقال المريض إنه أكل وعاءً كبيراً من حساء الزلابية، وهي وجبة شائعة في شرق الصين، حوالي الساعة السادسة مساء ذلك اليوم قبل سماع الصوت غير المتوقع.
ويقول الخبراء إن انسداد الأمعاء هو حالة تتوقف فيها الأمعاء عن العمل بشكل جيد، وهناك نوعان من الانسداد: الانسداد الميكانيكي والوظيفي، ولا يزال النوع الذي أصيب به وانغ غير معروف.

واكتشف الأطباء في مستشفى هوايان للطب الصيني التقليدي أثناء الفحص الطبي أن تجويف البطن لدى المريض كان مليئاً بالفضلات، وقال سون جيان، الطبيب المشرف للصحفيين إن الأطباء اضطروا إلى امتصاص ما يقرب من 3000 ميلي لتر من النفايات والسوائل من بطن السيد وانغ، وقاموا بعد ذلك بتنظيف تجويف بطنه بـ 23000 ميلي لتر من الماء.
وأضاف الدكتور سون أن المسعفين وجدوا حفرة بعرض 1.2 بوصة في منتصف القولون المستعرض لوانغ، وبحسب التقرير، فقد استقرت حالة السيد وانغ بعد العملية التي خضع لها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر:24

اقرأ أيضا
Loading...