مسلسل الاختيار مدبلج الحلقة 19

‏تدور أحداث مسلسل الاختيار حول عرفان (خالد أرغنش) وهو أستاذ جامعي في كلية الاقتصاد يتم فصله من الجامعة، في الوقت الذي يحتاج فيه إلى المال لعلاج ابنه من مرضه الخطير، فيضطر العمل في أعمال مشبوهة بمشاركة صديقه ايجيمان (أوزان جوفين)، حيث يقوما بعملية نصب كبيرة على أحد رجال الأعمال المهمين في تركيا، و يظنان انهما انتهيا من عملهما بنجاح، إلى أن يحدث ما لم يكن في الحسبان، و يصل إليهم رجل الأعمال هذا، ويبدأ بملاحقتهم لاسترداد امواله، وهنا تدخل في الأمر بيرجي

مسلسل الاختيار مدبلج الحلقة 19 مسلسل الاختيار مدبلج الحلقة 19 مسلسل الاختيار مدبلج الحلقة 19 مسلسل الاختيار مدبلج الحلقة 19

سيرفر#1


سيرفر#2


سيرفر#3


معلومات عن مسلسل الغراب وأحداثه

يتناول المسلسل قصة حياة أكاديمي مفصول من عمله خلال حالة الطوارئ، وتم تجميد حساباته المصرفية، ومنعه من السفر ومغادرة البلاد.
ويسعى لبدء حياة جديدة فيبدأ بمحاولة الدخول لأراضي الولايات المتحدة الامريكية بطريقة غير شرعية فتبدأ الأحداث بالتغير، ويركز المسلسل بشكل واضح على العاملين في الخدمة المدنية المفصولين من وظائفهم بموجب مراسيم رئاسية من قانون الطوارئ الذي صدر عقب محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا عام 2016.

الدكتور عرفان اكاديمي في الجامعة ويسعى لأن يكون عميداً للجامعة تم طرده من الجامعة والحجز على جميع أمواله وأيضا أصيب ابنه بورم بالمخ قد يؤدي لوفاته, وهذا ظهر بعدما تم الحجز على كل أمواله ولا يستطيع الإنفاق على علاج ابنه، وبدأ محولات عديدة للحصول على مساعدات مالية لكنه يفشل، مما يجعله يلجأ لصديقه القديم الذي يقنعه بالنصب على أحد رجال الأعمال.
وتتم عملية النصب بنجاح لكن يطمع صديقه بالمال ويحاول الهرب من البلاد ويترك صديقه لكن ضميره قد فاق مؤخرا وعاد من أجل صديقه مرة أخرى لكن الكوارث لم تتركهما فيقبض عليهما المرابي ليقرر قتلهما.

خالد ارغنش

ولد النجم خالد ارغنش في 30 أبريل 1970 في اسطنبول ويبلغ عمره الآن 49 عامًا. هالييت إرجينك ، الذي تزوج من جيزم سويزالدي في عام 2007 لمدة عام ، انفصل عن زوجته ، وفي عام 2009 تزوج من الممثلة بيرجوزار كوريل. تخرج خالد ارغنش ، الذي نشط في مجتمع الفن منذ 23 عامًا ، من قسم الأوبرا والمسرح بجامعة معمار سنان. تخرج من جامعة اسطنبول التقنية قسم الهندسة المدنية البحرية ، لكنه أدرك أن هذا لم يكن وظيفته وانتقل إلى المسرح الذي أدرك أنه موهوب.
شارك عام 2011-2014 في مسلسل حريم السلطان ، وأصبح دور سليمان العظيم أمام العالم اسمًا معروف فى جميع انحاء البلاد ، كما شارك في مسلسل انت وطني مع شخصية سيفديت وأثبت نجاحه مرة أخرى.

نسليهان أتاجول

ولدت نسليهان أتاغول في عام 1992 في اسطنبول ويبلغ عمرها الآن 27 عامًا. بعد تعليمها التمثيلي في جامعة Yeditepe ، كانت تقيم مع عائلتها في اسطنبول ، ولديها شقيق يدعى إيلكاي. كان والد نسليهان سائقًا وأمها ربة منزل. والدها من أصل شركسي بينما كانت والدتها من أصل بيلاروسي. خلال طفولتها أرادت أن تكون ممثلة وأبلغت والديها بهذا ، في سن 13 ، شاركت في فيلم İlk Aşk .
تحب نيسلهان السفر وغالبًا ما تزور أوروبا ، وهي تتمتع بلعب الكرة الطائرة والسباحة والقراءة ومشاهدة الأفلام وركوب الخيل ، درست نيسليهان في قسم المسرح بجامعة يديتيب.

أبطال مسلسل الغراب

خالد ارغنش
اوزان جوفين
آصلى أنور
بيرجي أكالاي
نور فتاح أوغلو
مسعود أكوستا
للمزيد من مسلسلات
للمزيد من مسلسلات

اقرأ أيضا
Loading...