مسلسل بردانة أنا الحلقة 27

حين تكتشف دانيا أن زوجها وقاتل شقيقتها التوأم قد أُطلق سراحه من السجن، تبدأ سعياً دؤوباً للانتقام الدموي منه. في مجتمع تضع فيه القوانين اللوم على الضحية، ستجد دانيا الدعم في زياد، الضابط الساحر، الصوت العقلاني.

مسلسل بردانة أنا الحلقة 27 مسلسل بردانة أنا الحلقة 27 مسلسل بردانة أنا الحلقة 27

سيرفر#1


سيرفر#2


سيرفر#3


معلومات عن مسلسل بردانة أنا وأحداثه

وينتمي مسلسل “بردانة أنا “، إلى فئة الدراما، إذْ سيشكّل صرخة مدويّة في وجه المجتمع المدني والقضائي والعسكري ويرفع قضيّة تعنيف النساء من دون الوقوف عند حدود هذه المشكلة. كما تواجه شخصيات العمل الكثير من المشاكل والمواقف والقرارات الإنسانية، التي تقف عند مفترق الطرق تنتظر الوقت المناسب لسلوك الطريق الأنسب.

” بردانة انا ” هو صرخة كبيرة في وجه المجتمع المدني والقضائي والعسكريومستوحى من جرائم كثيرة مورست بحق النساء.

في ذلك الحي المتوسط الحال تعيش عائلة ” حنين “، الزوجة الشابّة التي قتلها زوجها “باسم” بوحشية منذ حوالي الأربعة أشهر، تفننّ بتعذيبها واتصل بشقيقتها التوأم “دانيا” وطلب منها ان تأتي الى بيت شقيقتها لتشهد على موتها .
حول صور عملاقة لـ”حنين” وهي جثة هامدة مشوّهة ومدممّة على يد زوجها المجرم، يتجمّع افراد العائلة في ذلك المساء مع بعض الأصدقاء بغية التحضير لوقفة احتجاجية ستنفّذ في الصباح الباكر امام قصر العدل حيث من المقرر ان يطلق سراح “باسم “.

الى جانب هذه المشكلة الأساسية سنشهد على مشاكل كثيرة جانبية وعلى مواقف وكاراكتيرات فكاهية، بالرغم من قساوة القصة، وسنعيش مع الكثير من الشخصيات التي تعمل على التأقلم مع وضع البلد السيء ماديا واقتصاديا ومهنيا وأخلاقيا وانسانيا .

ما مصير “باسم” المجرم الذي يكمل إجرامه وتهديداته رغم انه تحت مراقبة المحكمة؟ هل ستنتقم دانيا منه وهل ستحصل مع والدتها على حضانة الطفلتين ؟ ما مصير علاقات الحب الغريبة التي تجمع أفراد المسلسل ببعضها؟

مشاكل كثيرة ومواقف انسانية كبيرة وقرارات تقف على مفترقات الطرق تنتظر الوقت المناسب لسلوك الاتجاه المناسب.

أبطال مسلسل بردانة أنا

كارين رزق الله .
بديع أبو شقرا .
وسام حنا .
رولا حمادة .
جوزيف بو نصار .
نهلا داوود .
أسعد رشدان .
نديم مهنا (مخرج)
كلوديا مارشيليان (مؤلف)
شارة البداية من كتابة الشاعر نزار فرنسيس وغناء الفنانة ماريتا الحلاني، الحان و توزيع جاد رحباني

للمزيد من مسلسلات
للمزيد من مسلسلات

اقرأ أيضا
Loading...