مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم 3 مدبلج الحلقة 3

قصة عائلة ” شاكر بيلي ” و كيفية ادارتهم لحياتهم الاجتماعية والعملية في وسط المافيا. تتمحور القصة على شخصية ” خضر شاكر بيلي ” كبير العائلة و صاحب الكلمة الأخيرة و قصة حبه لزوجته ” مريم شاكر بيلي ” و عشيقته ” نازلي ” و ادارته للمشاكل التي تحدث بينهم من ناحية و مشاكل رجال الأعمال أو المافيا و تجار السلاح الذين يتجمعون في الطاولة لحل المشاكل و إدارة أعمالهم و حرب الزعامة من ناحية أخرى .

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم 3 مدبلج الحلقة 3 مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم 3 مدبلج الحلقة 3 مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم 3 مدبلج الحلقة 3

سيرفر#1


سيرفر#2


سيرفر#3



معلومات عن مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

تدور قصة قطاع الطرق لن يحكموا العالم حول شخصية شاكر بيلي. يتصف شاكر بيلي بأنه رجل قيادي، فهو يدير ويتحكم بواحدة من أكبر عصابات المافيا الموجودة في إسطنبول، وقادر على إعطاء اهم وأكبر القرارات المصيرية المتعلقة بأعمال المافيا دون أن يرف له جفن. تختلف شخصية شاكر بيلي في منزله وبين أفراد عائلته عن شخصيته بين رجال المافيا ومجال عمله، فهو يحب زوجته مريم بيلي بطريقة جنونية ويسعى دائماً إلى إرضائها ولكي تكون أسعد امرأة في العالم.

تدخل حياة شاكر بيلي فتاة ضمن أحداث متعلقة بعمله، تجعله مجبراً على التقرب منها والتواجد بجانبها أغلب الوقت، وكان هذا الأمر كافياً لتدخل هذه الفتاة التي تدعى نازلي إلى قلب شاكر وتزاحم زوجته مريم على حبه. تستمر أحداث المسلسل التي تجبر شاكر على الدخول في دوامات تهدد حياته العملية والاجتماعية وتجعله ضائعاً بين المافيا وتجار السلاح وبين نازلي وزوجته مريم.

الموسم الثالث :

بدأ بموت ابنة ” خضر ” (” زينب أو زينو “) أثناء تقاعده من المافيا في عطلة العائلة من طرف قناص. و منه عودة ” خضر ” إلى الساحة من جديد و إلى منصبه القديم زعيم مافيا للعائلة للأخذ بالإنتقام، و ظهور شخصيات جديدة أصبحوا من أعضاء الطاولة هم : ” يشار ” الملقب ب ” الوحيد ” الذي أصبح صديق ” الياس ” و ” خضر ” و يمثل رجال الشوارع (المتشردين) أو كما يسميهم هو ” الوحيدين “، و ” أكرم ” رجل الناتو و أمريكا المتحرك بابنته ” سيلدا ” و الهادف من خلالها إلى السيطرة على الطاولة و افساد نظامها و قانونها بالتجارة بالمخدرات الذي هو ممنوع عند أعضائها و بشكل رئيسي لتشتيت كيان عائلة ” شاكر بيلي “، و بعيدا عن الطاولة ” ظفر ” رجل جديد في جماعة ” خضر” و أيضا ” كارا مورسيل ” من أبناء الدولة التركية القدماء و الخائن لها الان و الهادف هو الاخر إلى زعزعة كيان الطاولة و القضاء على عائلة ” شاكر بيلي “،

أبطال مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

Ozan Akbaba : في دور Ilyas Çakirbeyli
Oktay Kaynarca : في دور Hizir Çakirbeyli
Deniz Çakir : في دور Meryem Çakirbeyli
Müjde Uzman : في دور Nazli
Yunus Emre Yildirimer : في دور Alparslan
Tarik Ünlüoglu : في دور Unal Kaplan
Yalcin Hafizoglu : في دور Yalcin Hafizoglu
Yüksel Arici : في دور Vehbi Akyildiz

للمزيد من مسلسلات
للمزيد من مسلسلات

اقرأ أيضا
Loading...