مسلسل حكايتنا الموسم 2 مدبلج الحلقة 38

دراما تركية. يروي المسلسل حكاية الفتاة الشابة التي تعتني وحدها بأخوتها الخمسة بعد أن تخلت عنهم أمهم ورفض والدهم تحمل مسؤوليتهم، لكن حياتها تبدأ بأخذ منحى جديد حين تتعرف على شاب غامض من مكان مجهول.

مسلسل حكايتنا الموسم 2 مدبلج الحلقة 38 مسلسل حكايتنا الموسم 2 مدبلج الحلقة 38 مسلسل حكايتنا الموسم 2 مدبلج الحلقة 38 مسلسل حكايتنا الموسم 2 مدبلج الحلقة 38

سيرفر#1


سيرفر#2


سيرفر#3


معلومات عن مسلسل حكايتنا وأحداثه

مسلسل حكايتنا مسلسل تركي جديد تم عرض أولى حلقاته منتصف شهر سبتمبر من هذا العام، وجاء هذا المسلسل مفاجأة لجميع عشاق المسلسلات التركية، فبعد الجماهيرية الكبيرة التي حصدها (مراد) بطل مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، قرر الظهور بشخصية جديدة (باريش) في مسلسل حكايتنا، عدا عن هذا، فإن الممثلة الشابة هازال كايا التي أسرت القلوب في المسلسل التركي الشهير (أسميتها فريحة) هي البطلة التي تشاركه البطولة، ولعشاق الدراما التركية، سنقوم بتقديم قصة مسلسل حكايتنا خلال هذا المقال، إضافة إلى مجموعة من المعلومات التي يجب معرفتها حول هذا العمل الدرامي الجديد.

يتحدث المسلسل حول شخصية (فيليز)، فتاة هي الابنة الكبرى لعائلة فقيرة تقوم برعاية عائلتها، والتي تلعب دورها هازال كايا. شخصية فيليز، الأخت الكبرى التي تهتم وترعى أخوتها الخمسة بعد تخلي الأم عنهم. تسعى فيليز إلى زرع القوة والأمل والسعادة في حياة عائلتها، فسنشاهد العديد من المشاهد المؤثرة بين الأخوة خلال هذا المسلسل.

أما بالنسبة لوالد فيليز الذي يعيش معهم في نفس المنزل، فهو رجل لا يستطيع تحمل مسؤولية أبنائه، وهذا ما يجعل فيليز هي من تحل مكانه في التحكم بزمام الأمور يظهر في حياة فيليز الشاب الوسيم الذي يقع في سحر جمالها ويلاحقها، ويحمل في المسلسل اسم (باريش)، ويلعب دوره الممثل بوراك دينيز. يتمتع باريش بشخصية جذابة وقوية، ولكن حتى الأحداث المعروضة حالياً في الحلقات الأولى، فإن شخصية باريش مازالت غامضة للمشاهد، ولم يتم ذكر الكثير عن تفاصيل حياة الشخصية. يحاول باريش الاهتمام بفيليز وملاحقتها ومساعدتها دائماً، ولكن تحرص الأخيرة على إبعاده عنها، فهي ترى أن لا مكان للحب في حياتها، وأن عائلتها هي أهم من كل شيء في الحياة.

أبطال مسلسل حكايتنا

Hazal Kaya – فيليز
Burak Deniz – باريش
Reha Özcan
Nesrin Cavadzade
Pınar Töre

للمزيد من مسلسلات
للمزيد من مسلسلات

اقرأ أيضا
Loading...