والد ميغان ماركل يرفض حضور حفل زفافها

فرض والد الممثلة الأمريكية ميغان ماركل حضور حفل زفافها من الأمير البريطاني هاري لكي لا يسبب ضررا للعائلة المالكة بسبب فضيحة تصويره وهو يشتري الكحول قب..

0 149

فرض والد الممثلة الأمريكية ميغان ماركل حضور حفل زفافها من الأمير البريطاني هاري لكي لا يسبب ضررا للعائلة المالكة بسبب فضيحة تصويره وهو يشتري الكحول قبل ستة أشهر، وذلم وفقا لموقع TMZ.

وظهرت مؤخرا إشاعات تفيد بأن توماس ماركل اتفق مع المصور المشهور جيف راينر، ليلتقط له مجموعة صور في وضعيات مختلفة، يظهر في إحداها جالسا في مقهى الإنترنت وهو يقرأ الأخبار المنشورة عن خطوبة ابنته، وفي صورة ثانية يظهر خياط يأخذ مقاساته لتفصيل بدلة لحضور الحفل، وصورة ثالثة وهو يمارس تمارين بدنية. ولكن الصحافيين تمكنوا من كشف حقيقة الأمر واتهموا توماس برغبته في الحصول على المال.

كما أعلن الأب من قبل أنه أصيب بنوبة قلبية قبل ستة أيام، لكنه غادر المستشفى من أجل السفر إلى بريطانيا لحضور حفل زفاف ابنته، المقرر، يوم 19 مايو الجاري، في مصلى القديس جورج في قلعة وندسور. لكن لا يبدو حتى الآن ما إذا كان والد العروس سوف يكون هو من يسلّمها إلى عريسها الأمير في الاحتفال الملكي الرسمي الذي أصبحت تحوم حوله الشكوك.

المصدر:تلفزيون المستقبل

اقرأ أيضا
Loading...
Comments
Loading...