مسلسل الحب ورطة مدبلج الحلقة 1

قصة مسلسل العشق الفاخر ( الحب ورطة ) مسلسل درامي جديد للفنان الجميل لشاغلار ارطغرل المعروف بـ ( ياغيز ) في مسلسل بنات فضيلة أو فضيلة وبناتها، ليقدم لون جديد غير شخصيته السابقة .

مسلسل الحب ورطة مدبلج الحلقة 1 مسلسل الحب ورطة مدبلج الحلقة 1 مسلسل الحب ورطة مدبلج الحلقة 1 مسلسل الحب ورطة مدبلج الحلقة 1 مسلسل الحب ورطة مدبلج الحلقة 1

سيرفر#1

سيرفر#2


سيرفر#3


معلومات عن مسلسل الحب ورطة

تدور أحداث مسلسل العشق الفاخر في أطار من الكوميديا والفانتازيا الإجتماعية وتتمحور الأحداث حول شخصية عائشة تلك الفتاة الجميلة والبسيطة والتي تجسد دورها النجمة بورجو أوزبيرك حيث تعيش عائشة برفقة والدتها وشقيقيها رضا وأركوت وزوجة شقيقها رضا وتعاني عائشة من صرامة شقيقها رضا الذي يفرض عليها الكثير من الحدود خاصة بعد وفاة والدها، وتعمل عائشة كخياطة في ورشة العم محسن رفيق والدها في العسكرية.

على الجانب الآخر نجد كرم الأبن الأصغر للعم محسن والذي يجسد دوره النجم تشاغلار إرتوغرول ويتمتع كرم بشخصية مستهترة كما إنه كثير المشاكل ودائمًا ما يتواجد في وسائل الإعلام بسبب فضائحه مع الفتيات، ويلتقي كرم مع عائشة للمرة الأولى في ورشة أبيه ويحاول الإيقاع بها من خلال استخدام طرقه المعروفه مع الفتيات ولكنه يفشل مما يجعله يدرك إن عائشة فتاة مختلفة ويحاول التقرب منها ولكنه يتراجع بعدما يكتشف إنها على علاقة بشخص آخر يُدعى بيرك.

أحداث مسلسل الحب ورطة

تستمر أحداث المسلسل مع رضا شقيق عائشة الذي يوافق على طلب صبري جاره بالحي الزواج من عائشة ولكن ترفض عائشة وتتدخل في صراع مع شقيقها الذي يمنعه من الذهاب إلى الورشة ولكنها تتصل ببيرك وتطلب منه التصرف والإسراع من أجل الزواج بها وتنتظر عائشة رد بيرك ولكنه لم يلتفت إليها فتقرر عائشة الهرب وتذهب عند صديقتها ولكنها تفاجىء بخيانة بيرك لها مع أقرب صديقاتها.

تقرر عائشة الذهاب إلى الورشة وهناك تلتقي بكرم وتشرح له ما حدث معها وأثناء جلوسهم سويًا يأتي أهل عائشة إلى الورشة حيث يظنون إنه كرم قام بإختطافها وهذا ما تؤكده عائشة التي قامت بالكذب عليهم للتخلص من زواجها بصبري وضغط أهلها عليها.

تتحول كذبة عائشة إلى حقيقة ويصر أهل عائشة على زواج كرم منها للتخلص من الفضيحة وقطع كلام الجيران بالحي وهو ما يرفضه كرم في البداية ثم يقبل بعد ذلك الزواج من عائشة حتى يتقلد منصب رئاسة شركة والده وتستمر الأحداث ويتزوج كرم من عائشة زواج مصلحة ويعملان على اخفاء هذا عن العائلة بل ويحاولان اظهار سعادة كبيرة على وجوههم حتى لا تكشتف عائلاتهم الأتفاق الذي تم بينهم بخصوص الزواج فيما تخطط ايجا وبيرك الإيقاع بينهم بأكثر من وسيلة، فهل يتحول هذا الزواج إلى حقيقة؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل القادمة.

أبطال مسلسل الحب ورطة

( كرم ) Çağlar Ertuğrul
( عائشة ) Burcu Özberk
( محسن ) Altan Erkekli

للمزيد من مسلسلات
للمزيد من مسلسلات

اقرأ أيضا
Loading...