تدعي بأن “شبحاً” التقط صورة لها بهاتفها أثناء نومها

أثناء تفحصها للصور في هاتفها الذكي، اكتشفت امرأة بريطانية وجود صورة غريبة التقطت لها دون علمها وهي في السرير.

موقع فور اربز:-

أثناء تفحصها للصور في هاتفها الذكي، اكتشفت امرأة بريطانية وجود صورة غريبة التقطت لها دون علمها وهي في السرير.
في مساء يوم الأحد جلست ديبرا ديمتريو، من مدينة نيوكاسل في سريرها، وبدأت بتصفح الصور التي التقطتها في الليلة السابقة، لتفاجأ بصورة بثت في حنايا جسدها القشعريرة، وأشعرتها بالصدمة والذعر، فما سر هذه الصورة؟

ذكرت ديبرا بأنها عثرت على صورة في هاتفها النقال تظهر فيها وهي مستلقية على السرير، وادعت ربة المنزل بأنها كانت وحيدة في المنزل في الوقت التي تم التقاط الصورة فيه، وأن ابنها الأكبر كان قد غادر المنزل إلى عمله قبل وقت طويل من الحادثة.

ووفقاً لتصريحات ديبرا، فإن الصورة التقطت من أسفل سريرها أثناء استلقائها عليه، وأن أحداً لم يدخل المنزل طوال الليل إذ لم تكتشف آثار كسر على الباب الأمامي أو أي من نوافذ المنزل.

وقد تفحص الباحث في الظواهر الغريبة الصورة، وقال بأنها صورة غير عادية، متكهناً بأن روح أحد الأموات ربما كانت تطوف في المنزل والتقطت الصورة للمرأة بهدف جذب انتباهها إليه، على حد تعبيره.

يذكر بأن ديبرا كانت قد فقدت والديها في حادث مروري مؤخراً، وأن أشياء غريبة عديدة حدثت للمرأة أثناء تواجدها في المنزل، إذ ادعت باحتواء صور من عيد ميلاد ابنها الأخير على “أشباح” أفراد متوفين من عائلتها، وفقاً لما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر:24.ae

اقرأ أيضا
Loading...